محبي كوريا هنا

محبي كوريا هنا

منتدانا لكل عشاق و عاشقات كوريا .. نتمنى أن ينال اعجابكم تسجلو الآن
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من هو ليتوك ؟؟ لي توك قائد الفرقة و لي توك الانسان !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HiiiRae ♥
مديرة المنتدى ♡
مديرة المنتدى ♡
avatar

عدد المساهمات : 156
نقاط : 1377
السٌّمعَة : 26
تاريخ التسجيل : 12/10/2014
العمر : 21
الموقع : المغرب

مُساهمةموضوع: من هو ليتوك ؟؟ لي توك قائد الفرقة و لي توك الانسان !!   الجمعة ديسمبر 12, 2014 2:02 pm

من هو ليتوك ؟؟


لي توك ( Leeteuk) ويكتب بالكورية 이특 ويلفظ إيتِك، اسمه الحقيقي بارك جونغ-سو (ولد بتاريخ 1 يوليو 1983) هو مغني بوب كوري، ومقدم برامج، وله تجارب في كتابة الأغاني، وهو القائد للفرقة الأكثر شعبية في آسيا سوبر جونيور وأحد الراقصينالأساسيين الستة فيها، وهو غالبا المتحدث الأساسي في المقابلات والبرامج ممثلا للفرقة، ومعنى اسمه الفني: المميز (special)

ديانته هي المسيحية


طوله : 178


نوع الدم : A


المواهب : العزف على البيانو . الاستماع الى الموسيقى والغناء


مميزاته : اكر شي مميز بليتوك هو ضحكته الفريدة التي اسرت قلوب الالف


القاب ليتوك : البطة الذي قدمه اليه ال ايلاف .القائد العظيم .الملاك الذي فقد جناحيه . بيتر بان


ليتوك يحب :


- يحب الاطفال كثيرا ^^


يحب المطر


- يحب الاغاني الكلاسيكية


- يحب شرب عصير الفراولة


-يحب الرايمن


ليتوك لا يحب :


لا يحب ان يكون وحيدا


لايحب بان يناديه احد بالاجاشي


ليتوك يحب اللون الابيض كثيرا فغالبا ما نشاهده يرتديه


تحليل لشخصية ليتوك : ليتوك دائما تشعر بانه بريء يتحدث كثيرا احيانا يقول اشياء ممكن يندم عليها بعدين


ليتوك من الاشخاص الذين يشعرون بالمسؤؤلية وكذلك بسبب انه قائد فرقة سوبر جونيرفهو تحت الضغط دائما


ومتوتر ليتوك من النوع الذي لا يحب ان يظهر حزنه كثيرا فهو يبتسم دائما حتى اذا كان حزينا


تحليل اخر لشخصية ليتوك :


يحب الفن ويحب أن يقع في الحب


ولكنه يترك الحب يتركه


وذلك لأنه يحب بعقله أكثر ممايحب بقلبه


ويحب البساطة وجذب الناس اليه ويمكنه الانسجام والتكيف مع اصدقاء متنوعين وكذلك يميل الى فترة البراءة والطفولة.


.


بداية حياته الفنية


leein4


بينما كان لي توك وأخته الكبرى بارك إن-يونغ مسافرين  إلى ىميونغ-دونغ لقضاء عطلة في بداية عام 2000 قام بحثه أحد الباحثين عن المواهب على المشاركة في تجارب الأداء التي تجريها شركة إس إم إنترتينمينت (sm entertainment) تحت اسم starlight casting system. وهي مسابقة تقوم بها الشركة لاختيار فنانين ليعملوا تحت اسمها. وبعد عدة اختبارات في تسجيل الصوت وفي الأداء قام لي توك بالتعاقد مع شركة SM entertainment ليصبح بذلك أحد المتدربين فيها. بعد ذلك وفي نفس السنة كان له ظهور قصير جدا على شاشة التلفاز كـ (كومبارس) في المسلسل الكوري All About Eve كما كان موديلا لـ pepsi لفترة قصيرة عام 2002. في عام 2003 تم اختيارليتوك ليكون عضوا في فرقة شباب تتكون من خمسة أعضاء من بينهم كان زميله المسقبلي في فرقة سوبر جونيور دونغهي،وكان هناك عدة اقتراحات لاسم الفرقة هي :OK، pricor، smile، لكن المشروع سرعان ما ألغي.


سوبر جونيور 05


SuperJunior-2


بعد إلغاء مشروع الفرقة الخماسية تم ضم ليتوك ودونغهي مع عشرة أعضاء آخرين ليشكلوا فرقة شباب كثيرة الأعضاء (12 عضوا) يقوم مبدأها على التجديد الدوري للأعضاء وتم تسميتها سوبر جونيور05 وتم اختيار ليتوك وهو العضو الأكبر سنا لمنصب القائد. في يوم 6/نوفمبر/2005 كان البداية الرسمية لسوبر جونيور 05 (الجيل الأول من فرقة سوبر جونيور) والبداية الرسمية لليتوك كعضو فيها حيث قامت الفرقة بأداء أغنيتهم الأولى ( Twins (knock out)، في برنامج popular songs على قناة SBS في وجود ما يقارب 500 من معجبي الفرقة.


سوبر جونيور


في شهر مارس 2006 بدأت SM entertainment, باختيار أعضاء جدد ليكونوا في الجيل الثاني من سوبر جونيور مع بقاء ليتوك في منصب القائد لفرقة سوبر جونيور 06، ولكن المخطط تغير بإضافة الشركة للعضو الثالث عشر كيوهيون، وإعلانها إيقاف تشكيل أجيال سوبر جونير المستقبلية، وذلك بسبب إدراكها للشعبية الكبيرة التي يحظى بها أعضاء الفرقة ,وهكذا أسقطت اللاحقة لـ05 في اسم الفرقة, وأصبح اسم الفرقة رسميا سوبر جونيور وبقي ليتوك في منصب القائد. بعد هذا التغيير الذي حدث للفرقة قامت الفرقة باصدار أغنيتهم U والتي قادت الفرقة إلى نجاح كبير، وكانت هذه الأغنية أنجح أغاني الفرقة من حيث أدائها في مراتب الأغاني حتى إصدارهم لأغنية sorry sorry في شهر مارس سنة 2009.


الفرق الفرعية


فرقة سوبر جونيور تعتمد في مشوارها الفني طريقة إيجاد الفرق فرعية، حيث تضم كل فرقة فرعية بعضا من أعضاء الفرقة الأصلية (ما عدا سوبر جونيور M التي تضم عضوين من خارج أعضاء الفرقة الأصلية الثلاثة عشر)وذلك لإتاحة المجال لكل عضو لإظهار مواهبه حيث أن كثرة الأعضاء في الفرقة قد يمنع ذلك. فليتوك عضو في فرقة سوبر جونيور T التي تم تشكيلها في فبراير /2007، والتي تتشكل من ستة أعضاء هم : ليتوك، هيتشول، كانغ إن، شندونغ، سونغمين، إنهيوك, والتي تختص بموسيقى التروت. وهو أيضا عضو في فرقة سوبر جونيور هابي التي تم تشكيلها عام 2008، وأعضاؤها هم نفس أعضاء سوبر جونيور T مع استبدال هيتشول بـ ييسونغ، وموسيقاها من نوع البابل غم.


اختيار اسمه الفني














leeteuk10










أوضح لي توك أن اسمه الحقيقي بارك جونغ-سو يوافق ِأسماء عدة مشاهير في كوريا فأراد المشرف على الفرقة أن يكون له اسم ذا صدى قوي مثل اسم كانغ تا (عضو في الفرقة الشهيرة H.O.T ومعنى اسمه النجاح العظيم) فقام المشرف باختيار اسم إيتوك الذي يعني المميز وذلك لأنه رأى فيه شخصا مميزا، وليتوك غالبا ما يعرف عن نفسه بـ (سوبر جونيور تِكبيوران ليدو) أي قائد سوبر جونيور المميز. أو يعرف عن نفسه بـ (توكي توكي إيتوكي اميدا) أي أنا المميز المميز لي توك.


حادث سير عام 2007






في 19 /أبريل / 2007 أي بعد ما يقارب الشهرين على إصدار سوبر جونيور T لأغنيتهم روكوغو، أصيب ليتوك بجروح خطيرة هي كسر فقرة في الظهر و علقت شظية بجمجمته و حصل على عملية جفون مزدوجة بسبب اصابة قرنية عينه اليمنى و كسر في فكه العلوي و هو قد قام بزراعة اسنان صناعية و سن واحد ذهبي جراء حادث السير الذي شمل : ليتوك، إنهيوك، شندونغ، كيو هيون وإثنين من مدراء الفرقة، وقد كانوا في طريقعودتهم للمنزل بعد انتهاء وقت بث برنامج الراديو (Super Junior Kiss The Radio) , الاطار الامامي في الجهة اليسرى انفجر عندما كان السائق يحاول التبديل وانحرفت السيارة ونتج عن الحادث إصابة إنهيوك وشندونغ بإصابات طفيفة، بينما أصيب ليتوك وكيو هيون بإصابات خطيرة تطلبت بقاءهما في المشفى لعدة أسابيع، فقد عانى ليتوك من انغراز قطع زجاج في ظهره وفوق عينيه مما تطلب أكثر من 170 غرزة لإزالة اثارها. تم السماح للي توك بالخروج من المشفى في 30/أبريل/2007، وبسبب هذه الإصابة تم إلغاء دور لي توك في الفلم هجوم على الفتيان الوسيمين (Attack On The Pin-up boys) الذي ضم جميع الأعضاء الباقين ما عدا كيو هيون، ولكن رغم ذلك، وبسبب رغبته في المشاركة بعد أن خرج من المشفى، قام لي توك بأخذ دور الباندا لذا يظهر وجه لي توك في نهاية الفلم فقط.وقد عرف فيما بعد أن الدور كان مسندا لـ رياووك وأنه هو من قام بتمثيل معظم مشاهد الباندا.






التقديم










منذ عام 2006 ولي توك يقوم بتقديم برنامج (Super Junior Kiss The Radio) أو باختصار (Sukira) برفقة زميله في الفرقة إنهيوك, ويقوم البرنامج بالترويج للموسيقى الكورية والثقافة الكورية ,ويحطى البرنامج بشعبية واسعة وهو من أكثر البرامج مشاهدة على القنوات الكورية.


ليتوك مشهود له بمهاراته في تقديم البرامج وبفضل هذه المهارات فإن له دورا مهما في برنامج Star King الذي يعرض على SBS، ويقدمه المقدم كانغ هودونغ، وكذلك الحال في برنامج Strong Heart الذي يقدمه كانغ هودونغ ولي سونغ-غي، حيث أن له فقرة خاصة في البرنامج قدمها بالتعاون مع إِنهيوك وشن دونغ وتعرف الفقرة باسم أكاديمية ليتوك وهي فقرة تحمل الكثير من الضحك وهي تلاقي الكثير من الدعم والحب من المشاهدين, وقد صرح ليتوك بأنه تلقى دروسا في تقديم البرامج من المقدم الشهير كانغ هو-دونغ، الذي كان بدوره قد أثنى على موهبته.


عام 2009، مُنح ليتوك لقب ثاني أكثر المغنيين العاملين بجد لعام 2009، تم منح اللقب ليتوك نتيجة لجهده الملحوظ كدي جي في الراديو، وكمقدم لعدة برامج، وكمغني آيدول يقود فرقة من 12 عضواً.


عام 2010، تم اختيار ليتوك كمقدم جديد في برنامج إنجوي تودي، حال محل سينغري من فرقة بيغ بانغ الذي غادر البرنامج وقتها للتركيز على ألبوم الفرقة القادم، قام ليتوك بغناء أغنية “تذمر” مع كريستال في إنجوي تودي، من خلال ذلك، علم الجميع معلومات أكثر عن صوته، فقد أظهر صوتاً قوياً جداً.










حقائق ومغامرات ليتوك






leeteuk


1. فــي 10 من سبتمبر2012 خلال برنامج “Good Day“ على MBC ذرف ليتوك الدموع لأنـه كشـف عـن الخلافات في عائلته عندما كان صغيرا .


و قد بين ليتوك انَ والداه كانا دائما يتشجاران و كانا يضربانه كثيـرا أيضا قد قال انه وجد صعوبات عندما كان في المدرسة الإبتدائية.


صدم المعجبون بالألم الذي عاناه ليتوك لأنه كان دائما في صورة سعيدة و مشرقة و زعيم لـ Super Junior .


ArAb KpOp 


leeteukm






2. في شهر يونيو 2011 خلال حلقة من برنامج , Strong Heart, قرر ليتوك قائد سوبر جونيور بأن يعتذر من Yunho عضو TVXQ ..






ليتوك بدأ الحديث بسؤال Yunho “ عندما كان TVXQ يقومون بالترويج لأغنية Hug , آلم تكن هناك مرة آستيقظت فيها في الصباح و كان فخذك مصاب بسبب كدمة ؟ ” ..






بتفاجئ , أعترف يونهو بأن هذا الكلام صحيح مما آدى الى ليتوك بأن يكمل كلامه قائلاً ” أنا الذي تسببتُ بتلك الكدمة .. يونهو من النوع الذي يستطيع النوم حالما يغمض عينيه .. في بداية ظهوري , تي في آكس كيو , سوبر جونيور بالأضافة الى المديرين الخاصين بنا , كنا نعيش معاً في شقة واحدة .. جميع الـ 22 شخص , كنا نعيش في مكان مساحته مجرد 1000 قدم مربع .. في العادة , الجميع ينامون فقط , و لكن في آحدى المرات كنتُ أمشي و ضربتُ يونهو في فخذه بطريق الخطأ .. و قد آستيقظ قليلاً لأنها كانت مؤلمة , و لكنه بعدها عاد الى النوم قائلاً بأنه بخير ” ..






الجمهور ضحك بعد ذلك , و لكن ليتوك لم ينتهي من كلانه حتى الآن .. حيث أكمل ” أنا آحبك بصدق , و لكن هناك شئ آخر …. ” .






” قبل ظهوره , يونهو بدأ بتوفير المال في زجاجة مياه 5 غالون .. كان تراكم المال في البداية أمراً لطيفاً , و لكن عند وقت ما , ألم تقل بأن المال توقف عن الزيادة ؟ أنا آسف , لم أكن أملك خيار .. لقد آتضح بأن الـ 12 شخص الذين يعيشون معاً , نادراً ما يجدون شيئاً ليأكلوه .. الأعضاء الصغار كانوا يقولون بأنهم جائعين , و لكن ما هو المال الذي يمتلكه المتدربين ؟ .. في البداية , آخذتُ فقط 50 سنت و آشتريتُ لهم رقائق , و لكن ببطئ بدأت آخذت آموال أكثر من الزجاجة …. ” ..






بعد أعترافه بأخطاءه , أعتذر ليتوك بأخلاص لـ يونهو عن الأشياء التي فعلها في الماضي ..


SM Family World






4cqfc


3. كيوهيون يتحدث عن معاناته مع ليتيوك عند انضمامه للفرقة … بدأ كيوهيون :” أنا لم أكن متدرب لفترة طويلة ربما لعدة شهور ما يقارب






الشهرين ، عندما أصبحت أحد أعضاء فرقة السوبر جونيور” 


و أكمل :” في اليوم التالي في الوكالة ، ركضت نحو أعضاء السوبر جونيور ، الذين يقال بأنهم مشغولين للغاية حتى أن الناس كانوا نادرا ما تتمكن من






إلقاء النظرة عليهم ، كنت متوترا للغاية حتى اني كنت فقط أهز رأسي و قلت :” مرحبا ” و لكن ليتوك هيونغ قال ببرود :” عفوا، ولكن هذه ليست الطريقة


التي تحيي بها شخصا ما” طبعا في ذلك الوقت كنت قد إرتكبت خطأ ، ولكن يبدوا أن الأعضاء لم أروق لهم منذ البداية


كيوهيون أيضا شار ك قصة حول كيف ليتوك قال له بأن يطبخ راميين للأعضاء ، ولكن بينما أعد راميين يكفي ل13 شخصا قام عن طريق الخطأ بإضافة


الكثير من الماء ، رؤية هذا الأمر ليتوك قام بتوبيخ كيوهيون بغضب و رمى عيدان الطعام على جنب.






ريووك أيضا كشف عن واقعة تتضمن كيوهيون و قال:”لدينا قاعدة في المنزل تقول بانه لا يمكنك ان تكون في حالة سكر و انت في المسكن و لكن في يوم كيوهيون إستهلك زجاجة كاملة من السوجو (إحدى انواع خمر الأرز) قبل عودته إلى المسكن ، ثم أتى للإستلقاء على السرير و قال :”ريووك أنا متعب جدا” بينما كان يذرف الدموع و أكمل :” و أنا أيضا كنت أمر بوقت عصيب لذلك سألته لماذا؟ وبسبب من؟أعتقد بأني سأكون قادرا على فهمك” اجاب كيوهيون “ليتوك هيونغ” و بعدها ذهب للنوم .


و لكن بالرغم من الصعوبات التي واجهها في بدايته مع ظهور السوبر جونيور ، إختبر كيوهيون الحب و الإحترام العالي الذي يحمله الآن للقائد ليتوك


عندما فازوا السوبر جونيور جائزتهم الأولى ، جميع الأعضاء ذرفوا دموع الفرح ، ولكن كيوهيون أمسك دموعه عن السقوط و التفكير بأن ليس لديه الحق بالبكاء على هذا الإنجاز و صرح :” الاعضاء إستمروا بالبكاء حتى عندما عدنا إلى غرفة الإنتظار ، وكنت أرغب حقا بالبكاء معهم” و لكن ليتوك نظر إلى كيوهيون و هو يقف بشكل غريب بينما الجميع جالس يبكي ، و عندها قام ليتوك و إحتضنه بدفء و قال:”أنت أيضا عملت بجهد كيوهيون”


عند قول هذه الكلمات الدموع التي كانت محبوسة بدأت بالظهور ، وكل الجراح من ليتوك البارد و توبيخه في الماضي جرفت بعيدا و أضاف بأنه بعد هذه


التجربة شعر كما لو أنه أخيرا تم قبوله كعضو من أعضاء سوبر جونيور






ليتوك علق على جميع هذه القصص :” لأنه نملك أساس قوي من الإيمان و الثقة بين بعضنا البعض للك نحن قادرون على تبادل قصص مثل هذه و اعتقد بأن هذه هي الطريقة التي نشعر بالإرتياح حول بعضنا البعض الآن” مما أدى ذلك إلى إعجاب المشاهدين بكلماته الحكيمة.


4. سوبر جونيور يتحدثون عن عادات ليتوك الغريبة


5. في يوم الاثنين الموافق 6/1/2014 توفى كل من والد وجد وجدة Leeteuk عضو فرقة Super Junior


6. ليتوك يدعو نفسه بالملاك الذي فقد أجنحته (بالكورية : نالغيلين تشونسا) أو ليتوك الملاك فهو يقول بأنه يوم ولادته بكت السماء لأنها انزلت ملاكا على الارض <<اعتقاد عن الكوريين ان اذا ولد طفل في يوم ممطر ينزل ملاك من السماء


7. لديه طريقته الخاصة بالتعريف عن نفسه بما يشبه الرقصة.


8.كان يعاني من ضعف نظر في السابق وأجرى عملية ليزر لعينيه لكنه ظل يلبس النظارات كزينة فقط، خاصة في فترة الترويج للألبوم الأول.


9. عندما كان دونغهي مريضا ليتوك وضع مكياج كامراة لكي يرفه عنه 


10. ليتوك ينهار بسهولة اذا كان متعبا 


11. ليتوك كان خائفا ايام تدريبه بانه لن يستطيع الظهور حتى انه كان يبكي في الباص


12. ليتوك دايما يعمل اشكال مضحكة بوجهه عندما يرقص 


13. معظم الناس الذين قابلو السوجو اول مرة لم يصدقوا ان ليتوك اكبر شخص 


14. عندما كان دونغهي متدربا كان ليتوك دائما ياخذه ويحضره من المدرسة


15.عندما يعود ريووك من العمل فانه لا يذهب الى غرفته بل يذهب الى غرفة ليتوك ليتحدث معه 


16. ليتوك يكره بان يناديه احد بالاجاشي


17. ليتوك يقول دائما بانه افضل سائق لكن سونقمين قال بانه سيموت اذا ركب مع ليتوك ^^






leeteuk2 leeteuk7


18. ايضا من المعروف بان ليتوك يشبه والده وفي هذه الصورة دليل على ذلك الشبه بينهم كبير جدا


19. القائد ليتوك عندما يستمع للموسيقى لا يضع السماعه في آذنيه لانه يخاف ان يهاجمه شيء من الوراء


20. اذا اصبح متضجرا يذهب الى الـ سي واي او يستمع للموسيقى بصوت عالي جدا


21. اذا لم يحصل على شي يفعله يذهب بالسياره الى النهر او الشاطي في ساعه متأخره من الليل لتفادي المعجبين


22. عندما يشتري شيء يجب ان يتأكد بأن لونه أبيض .. إذا ملابس الحفلة الموسيقيه لسوبر جونيور لا تكون بيضاء يجب ان تكون ملابسه الداخلية أو جواربه بيضاء يعتقد انه يبدو شاذّا إذا لم يلبس الأبيض … سرير ليتوك مغطى كله بالأبيض ووكذلك أثاثه. هو حقا لا يستطيع العيش بدون الأبيض!


23. جده توكي هي من اعتنت فيه منذ ان ولد إلى ان دخل المدرسه الابتدائيه .. وكان حزينا جدا عندما توفت لانه لم يكن معها كان مع اصدقائه يلعب بعييدا .. لذا هو دائما يششعر بالحزن عدما يتذكر اللحظات العائليه


24. عندما كان متدرب سمع يوري من سنسد تقلد صوت الديناصور فـ أصبح يخاف منها .. ههههههههههههههههههههه


25. ليتوك تلقى ضربه بـ البندقيه عندما كان صغير


26. ليتوك بدأ التدريب في sm عندما كان عمره 13 سنه


27. حب ليتوك الاول كـآن في السنه الثالثه من السنه الثانويه


28. -مقوله ليتوك الدائمه (( نحن سوف نستمر إلى ان يصبح اللون الازرق يغطي العالم ))


29. ليتوك مشهور جدا في ماليزيا حتى انها يعرف بعض الكلمات الماليزيه


30. ليتوك يتمنى عندما يتزوج يكون الـ الفانز كله موجود في الحفل ..


31. ليتوك شخص خجول


32. -ليتوك لا يجبر الفتيات على مواعدته


33. -توكي يعزف البيانو ويؤلف الاغاني ..


34. توكي يخاف ان يبقى وحيدا في مكان لدرجه انه طلب من انيهوك وريووك ان ياموا معه عندما كان في المستشفى ..


35. لديه انخفاض في ضغط الدم ودائما ما يغمى عليه اثناء التدريب


36. -توكي من بين جميع الاعضاء يهتم بالنساء


37. يحب ان ينظر لنفسه كثيرا عند بث راديو سيريكا


38. توكي يحمل هاتفه المحمول عندما يستحم لان هاتفه لا يرن الا مرتين ولا يريد تفويت المكالمه


39. ليتوك ودونغهي مشتركان في غرفه واحد قال توكي ان دونغهي يحب ان يزحف الى سريره ويقوم بمعانقته


40. ليتوك يتحدث اثناء نومه


994da595


41. يقول انهيوك ليتوك قريباً سوف يصبح معلق مباريات . هههههه


42. ليتوك يعشق النوم ولكنه يعتبره مضيعة للوقت وهو دوما اكثر الاعضاء انشغالا.


43. يحب شراء المواد ذات العلامات التجارية


44. يكول له الاعضاء انت اكثر قائد ذو هيبة رهيبة في العالم


45. كان ليتوك بائع في سيارة الايسكريم قبل ان يصبح عضو في السوبر جونيور


46. صاحب اطول فترة تدريب من بين الاعضاء


47. يحب ان يرتدي قرطين في اذنيه 


48. يضع القليل من النقود في محفضته كي يطالب سائق التكسي بخصم ^^


49. بكى ليتوك عندما غنى له هيوك اغنية عيد ميلاده كانت الاغنيه من تأليف هيوك


50. يبالغ ليتوك عند ضربه اي ضربه خفيففه لكي يتعاطف معه الجميع


51. هو اكثر عضو يمتلك ارقام فتيات 


52. يحب النوم قبل الاداء


53. يريد ان يكون منتجاً في المستقبل


54. ليتوك كان دائما يفكر بالانتحار ايام التدريب


55. يقول كلما رأيت الإلف اريد البكاء حقاً 


56. يريد ان يكون مثل سيون


57. ينام مع دونقهي في بعض الاحيان


58. يقول ليتوك في حفل زواجي سوف ادعو الـELF جميعهم


59. يقول ليتوك احب الرامين لاني اجيد طبخه 


60. دائما ما يتعارك ليتوك و انهيوك اثناء تناول الطعام 


61. في احد المرات غرق دونقهي في تايلاند وذهب ليتوك اليه بسرعه و انقذه






tumblr_lnmhv8RgVT1qhy25no1_500


62. في احد اعياد ميلاد هان غنى ليتوك اغنيه لهان من تأليفه و الحانه 


63. يقول ليتوك سيبقى مكان هان في سوبر جونيورموجودا لو اراد العودة الى ان تتوقف سوبر جونيور عن الغناء تماما






149277157






64. دونغهي و ليتوك اخوة بالعهد والقانون وموقف لا ينسى ..


بعد وفاة والد دونغهي , آكتشف قائد سوبر جونيور ليتوك انه قد اصبح الوصي الشرعي بطلب من والد دونغهي على


دونغهي وهذا فاجأ ليتوك ولكن ليتوك لم يخبر دونغهي بأي شيء ,اعتقد انه ليس من الضروري ان يخبر دونغهي لان


دونغهي شآب عاقل ويعرف مصلحه نفسه , ولا يحتاج ان يعرف ان ليتوك هو الوصي عليه ولم يكن هناك شخص يعرف


بذلك الا هان كيونغ وهيتشول الذين كانوا معه في نفس المسكن .


وفي احد البرامج كشف ليتوك عن هذا السر اعترف ليتوك وهو يبكي انه الوصي الشرعي لدونغهي واخبرهم ان والد


دونغهي قد اوصاه على دونغهي قبل وفاته وكان بعض اعضاء الفرقه حاضرين وقد كان يمسك بيد هان كيونغ ويخبرهم


أنه يشعر بتأنيب الضمير لأنه كان يطرد دونغهي من غرفته ويمنعه من النوم معه وكان دونغهي يقول دائما(هيونغ , انا


احبك , ارجوك دعني انم معك , اعدك بأني لن ازعجك) وكان ذلك قبل وفاة والد دونغهي عندما سمع بذلك دونغهي انهار


بالبكاء .. وقال ( انا أحترم قرار والدي وأنا لست معترضاًعلى ذلك على العكس أنا سعيد , ولكني اشعربالحزن لأني لم


اعلم بذلك إلا الان ولأني لم اقم بواجبي تجاه ليتوك) ..


وعندما بلغ دونغهي السن القانوني طلب من ليتوك ان يذهب معه الى المحكمة من أجل فض الوصايه ليتوك لم يعترض


على ذلك بل على العكس احترم رغبة دونغهي ولكن دونغهي بعد ان وقع هو وليتوك على فض الوصايه قام بأحضار


اوراق أخرى والمفاجأة انها كانت “اوراق الأخوة بالقانون والعهد “وطلب دونغهي من ليتوك ان يصبح أخوه ليتوك وافق


على ذلك ووقع على الاوراق واصبحو اخوان بالعهد والقانون ومن ذلك الحين وليتوك ودونغهي لاينفصلون عن بعضهم


وهم ثاني اخوان بالعهد في سوبرجونيور …” >> T^T تبا.. كم اعشقكم يا رفاق 














فتاة ليتوك المثاليه هي : ان تكون جميله ويكون طولها ” 163 “.


66. عندما كان ليتوك في المستشفى كان يخاف النوم لوحده كان يقول لهيوك و ريووك ان ينامون معه لكن ريوك هرب في اليوم التالي.


67. ليتوك يريد الزواج من E.LF


68. اول قبله له كانت في صندوق الهاتف وكان الجو ممطر


69. ليتوك كان يبكي في الحافله ايام التدريب لانه كان يخاف ان لايظهر مره اخرى


70. آخر حقيقة غير قابلة للشك في هذا التقرير او اي تقرير آخر وهي أن ليتوك يستحق


لقب قائد الأسطورة وافضل اب حنون على اعضائه في العالم بأكمله

لما رأيت أنو لي توك مشهور قلت اعمل عليه بحث شامل !! 




أهلا بكم في المُنتدى..
[ قُلْ يَآ عِبَآدِيَ آلَّذِينَ أَسْرَفُوآ عَلَى أَنفُسِهِمْ لآ تَقْنَطُوآ مِن رَّحْمَةِ آللَّهِ 
إِنَّ آللَّهَ يَغْفِرُ آلذُّنُوبَ جَمِيعآً إِنَّهُ هُوَ آلْغَفُورُ آلرَّحِيمُ ]


 
 baekhyun's♥ 
  

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelykorie.afdal-montada.com
Eunhye
كوري رآيق
كوري رآيق
avatar

عدد المساهمات : 145
نقاط : 930
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 11/05/2015
العمر : 17
الموقع : http://taalam.forumalgerie.net/

مُساهمةموضوع: رد: من هو ليتوك ؟؟ لي توك قائد الفرقة و لي توك الانسان !!   الإثنين مايو 18, 2015 11:17 pm

شكرا اختي عنجد
لي توك يجنن
ياااااااااااااااااااااااااااااا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taalam.forumalgerie.net/
 
من هو ليتوك ؟؟ لي توك قائد الفرقة و لي توك الانسان !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبي كوريا هنا :: فرق الشباب :: قسم Super junior-
انتقل الى: