محبي كوريا هنا

محبي كوريا هنا

منتدانا لكل عشاق و عاشقات كوريا .. نتمنى أن ينال اعجابكم تسجلو الآن
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عشاق الصمت في باريس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rofaidamalak
كوري مبتدأ
كوري مبتدأ
avatar

عدد المساهمات : 48
نقاط : 510
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2015
العمر : 16
الموقع : fcb:rof aida

مُساهمةموضوع: عشاق الصمت في باريس   الخميس يونيو 04, 2015 4:13 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كيفكم يا احلى اعضاء؟؟؟

المهم ندخل بالموضوع

بصراحة انا كتبت روايتي الاولى بعنوان عشاق الصمت في باريس 

واحترت فين انشرها؟؟؟

والان انا اضعها بين ايديكم واتمنى تعجبكم

وعلى فكرة الروايه كااااااملة ورح احطها على اجزاء كل 3 ايام 

والان نروح للروايه 

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

لقد تحيرت يوماً في وصفك !!

لم استطع أن اصفك!!

اتدري لماذا؟؟؟

لانني لم اعرفك يوماً...

ولم اتحدث اليك لحظة...

اكتفيت بنظرة لأبدأ حبي...

بدأت حبي لك بنظرةٍ وابتسامة رقيقة...

سمعت صوت قلبك...........

رأيت الحب في عينيك

وبدأت....!!!

بدأت قصة ما بدأت الا انتهت..

فلم اعرف حقيقة مشاعرك الا من عينيك وابتسامتك...

اتعلم انني اشعر بك معي وحولي دائماً....!!!!

(((احبك)))

لقد تعب قلمي من كتابة هذه الكلمة ..................

عندما تماديت في تفكيري ذلك اليوم عندما طلب مني ان اصفك

صمت وسرحت واتجه قلبي وعقلي عندك 

فبماذا اصفك؟ ؟؟؟؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

تدور احداث روايتي وتبدأ بل وتنتهي ايضاً في شوارع باريس كمثال للحب العذري الذي نسمع عنه وقد لا نشاهده الحب الصادق الحب الطاهر الوفي الصافي قد يرى البعض جرأة في روايتي وقد لا تعجبه بعض احداثها ولاكنني سمحت لعقلي بالخيال ولقلمي بتصوير ما تخيلته.





((الفصل الاول))

في واحد من مستشفيات فرنسا وبالتحديد العاصمة باريس كانت ميريام جالسة داخل غرفة استراحة الطلبة المتدربين في المستشفى

(ميريام فتاة سعودية من ام لبنانية ملامحها جميلة وجذابة وعيونها واسعة ورموشها طويلة وملامحها خليجية مع مسحة لبنانية انسانة تجذب الي حولها بأنوثتها وجاذبيتها رومانسية وحالمة لاكن ايضا مشاكسة وتحب الفلة والمقالب جريئة لدرجة مو طبيعية حتى ان اللي ما يعرفها يعتبرها وقاحة مو جرأة تدرس طب في فرنسا ورح نتعرف على شخصيتها اكثر مع الرواية)

كانت جالسة بالغرفة بعد اول يوم لهم بالتدريب العملي في المستشفى هي وزميلاتها كانت تعبانة ومرهقة من طلبات الدكتور اللي ما تخلص كانت جالسة وحاطة راسها على الطاولة اللي قدامها ، فجأة انفتح الباب وصقع بالجدار ميريام عصبت من حنين اللي كانت واقفة عند الباب وعيونها تقدح شرر( حنين صاحبة ميريام الروح بالروح من ايام الابتدائي بنت طويلة وجسمها ممشوق جميلة جداً وملامحها خليحية جذابة وعيونها واسعة ورموشها طويلة واللي يشوفها ينبهر بأنوثتها الطاغية الي هي تحاول تخفيها بالعربجية والدفاشة وتحب تبين قوية قدام الكل مع انه قلبها ابيض ومن زجاج( يعني سهل الكسر*_*) وممكن عربجيتها هي اللي تحبب الناس فيها وهذا اللي بيصير )

دخلت حنين الغرفة كأنها اعصار بعد ما صقعت الباب ورمت نفسها على الكرسي كانت تعباااااااااانة ومعصبببببة على الاخر هذا الشي يزيد من جمالها طالعتها ميريام عرفت انها موصله حدها

ميريام:وجع يالعربجية كذا الناس تفتح الباب؟؟ انا ما ادري متى بتتعلمي الاتيكيت

حنين: تركنا الاتيكيت لك (طبعا تتكلم وتنافخ)

ميريام: خير وش صاير؟؟

حنين هنا انفجرت: يعني ما تشوفين هالدكتور اللي يحسب ان مافي احد دارس غيره كيف يعاملنا حشى صرنا خدم عنده مو طلبة

ميريام: أي والله معاكي حق من صباح الله وهو يتأمر علينا كأنه حاقد

حنين : والله شكلي بروح افقع وجهه ذا الاشقر واعلمه الشغل على اصوله

ميريام: لا واللي يعافيك بلاش ادري فيك خبلة وتسويها ههههههه

حنين: اقول ورى ما تسكتين احسن لا احوسك الحين؟؟

في هذي اللحظة دخلت نورة الغرفة(طبعا نورة من الشلة لاكنها هاااااااادية مررررررة بعكس ميريام وحنين وتخاف على مستقبلها يعني دافورة رومانسية لابعد الحدود جميلة وعيونها عسلية وواسعة بشرتها بيضة وجذابة انفها صغير وفمها متوسط وملامحها طفولية تهتم بنفسها كثيير بالكريمات والماسكات دلووووعة وتحب صديقاتها ميريام وحنين ونوف اللي راح نتعرف عليها بعدين))

دخلت نورة الغرفة وقطعت الكلام بين حنين وميريام

نورة: واي بنات احس نفسي بموووووووووووووت لا تقولولي كل يوم كدة؟؟

حنين: جاتنا الدلوعة الثانية اقول ما انتي شايفتنا هلكانيين وطايحين هنا؟؟

نورة: الا صحيح وش فيكم؟؟

ميريام : نتأمل بالغرفة! الا انتي وش رايك اكيد هلكانيين مثلك والله ماحد كسبها غير نويف اللي راحت اسبوع للرياض يا حليلها

حنين: الا صحيح هو زواج اخوها اليوم صح؟؟

نورة:ايه اليوم مين يصدق سعود بيتزوج؟؟

ميريام: ايه والله يا حليله هالولد والله احسه اخوي من جد انه رجال!!

حنين : الله يوفقه هو وسحر ورزقهم الذرية الصالحة قولو امين لا تدوهم عين الحين

ميريام ونورة: اااااااااااااااااااااااااااااااامين

بهاللحظة دخلت سستر للغرفة وقالت (بعد الترجمة):انتن هنا والدكتور جاك يبحث عنكن؟؟

ميريام: لماذا هل حدث شيء؟؟

السستر:لقد جمع كل الطلاب المتدربين في غرفة الاجتماعات وينتظركن هناك لا تتأخرن

ميريام : حسنا ستلحق بك شكرا لك ،، يله بنات خلنا نشوف هالنشبة وش يبي 

حنين ونورة :اااااااااااااااااااااااااااف

وراحو البنات للغرفة وكان الدكتور جاك بدا بكلامه مع الطلاب دخلو البنات 

الدكتور جاك (بعد الترجمة): لماذا تأخرتن؟؟

نورة: نحن اسفون جدا لم نكن نعلم

الدكتور: حسنا تفضلن وارجوان لا يتكرر ذلك انتم اطباء المستقبل ويجب ان تكونو سريعي البديهة 

حنين : حسنا شكرا لك دكتور (طبعا تصريفة يعني اسكت*_*)

دخلو وجلسوا كان قدامهم شلة شباب واضح انهم خليجين (طبعا نسيت اقول ان احتكاك صديقاتنا مع الشباب محدود يعني زملاء فقط ولا يتعدى ذلك الحدود ابدا)

بعد الكلام الكثير للدكتور جاك واثناء الكلام قالت حنين لميريام: والله ان هالدكتور يتكلم كثير حشى مو دكتور راديو

ميريام ضحكت على كلام حنين اللي كانت تتكلم وتسوي حركات هنا الدكتور اعطاهم نظرة جامدة خلت كل القاعة تضحك عليهم 

حنين انفجرت وقالت:والله هالدكتور ماحد ذابحه غيري 

التفت واحد من الشباب لحنين وكان قاعد قدامها وسامع كل الكلام اللي قالته :هدي يا ابو الشباب اعصابك

طلت حنين فيه (شاب بشرته حنطية ملامحة جمياة وجذابة وسيم واضح انه نجدي من ملامحة ولهجة كلامه)قالت : اقول ورى ما تخليك بنفسك احسن لك واعطته ديك النظرة الي خلته يخق عليها بس وليد جامد ومو بهالسهوله تطيحه بنت بنظرة طالع فيها من فوق لتحت وقالها يبي يرفع ضغطها : حشى ولد مو بنت الله لا يبلانا 

هنا حنين عصبت وارتفع ضغطها وكانت بتقوم توريه شغله لاكن ميريام مسكتها بأخر لحظة ولا كان صارت علوووم *_^

حنين : اتركيني خليني اوريه شغله

ميريام:لا قالولك مهبولة اتركك اقول اتركيه ما عليك منه

ومضت المحاضرة على خير والحمد لله وبدون اضرار*_*

طلعوا البنات وكل وحدة قاعدة تمطط نفسها من التعب والارهاق

نورة : بنات انا خلاص جيعاااااااااااااااانة ميتة من الجوع

حنين: اللي يسمعك يقول يعني بتاكلين وربي كل ما اشوفك اتذكر اخواننا بالصومال

ميريام فقعت من الضحك وما قدرة تمسك نفسها :ههههههههههههههه الا صحيح نوير انتي ليه عصله كذة؟؟ مع انك ثلاجة وتاكلي اكثر مننا؟؟

نورة قامت تقرأ على نفسها : بسم الله عليا قولو ما شاء الله

حنين وميريام انفجروا من الضحك وراحو لسيارة ميريام برى المستشفى 

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

((الفصل الثاني))

بعد ما ركبو البنات السيارة قالت ميريام: واي بنات الحين كل يوم كذا بنقعد ننفذ طلبات هالدكتور؟؟

حنين: والله يا صحبتي اكيد شي طبيعي

نورة: اقول اسكتي انتي وياها وحركي انتي خلصينا تراني ميتة من الجوع 

ميريام شغلت السيارة وهي تضحك:هههههههههههههه خلنا نروح قبل لا تاكلنا الحين ههههههههههههه

((طبعا نسيت اقولكم ان البنات الاربعة من عوائل معروفة ميريام بنت صاحب اكبر شركات الاستيراد والتصدير بالمملكة وحنين بنت صاحب اكير سلسلة فنادق بالمملكة اما نورة فوالدها مالك مجوعة قنوات تلفزيونية معروفة ونوف بنت رجل اعمال مساهم بعدة دول يعني كلهم بنات عز وخير وساكنين شقة وحدة رفضوا ان اهلهم يشتروها فاستأجروها ايجار من مكافأت الدراسة والمصروف اللي يرسلوه اهاليهم وسيارة ميريام كانت هدية من خالها صاحب سلسلة مطاعم عربية بفرنسا ،،، ممكن تستغربوا من هالبنات يحبوا يعتمدوا على انفسهم بشكل كبير عشان كذة رفضوا مساعدات اهاليهم المادية ))

خلصو البنات اكل ورجعوا لشقتهم تعبانين بعد يوم شاق ومرهق 

ميريام: واخيرا ياربي بنام واخيرا

حنين : اقول مو تشاخرين الليلة وتزعجيني !! ((طبعا تمزح مع ميريام وترفع ضغطها ))

ميريام :انا اللي اشاخر والله ما تسمعين نفسك بالليل كأنك قطار بخاري هههههههههههه

((ميريام وحنين ينامو بغرفة ونورة ونوف بغرفة وفي صالحة فيها تلفزيون وبالشقة مطبخ مفتوح بنظام اوروبي شقتهم صغيرة بس على قدهم))

نورة: اقول روحي نامي انتي وياها عشان بكرة بنعيد شقا اليوم تصبحون على خير

ودخلت كل وحدة فيهم اخذت شاور ونامت

&&&&&&&&&&&&&&&&

في اليوم الثاني وصلو البنات للمستشفى وكملوا يومهم بشكل عادي ،في بريك الغداء الدكتور جاك طلب من ميريام كم حاجة تخلصهم وبما ان مطعم البيتزا قريب من المستشفى قرروا حنين ونورة يسبقونها هنالك وهي تلحقهم لمن تخلص

خلصت ميريام وكانت معصبة وموصلة حدها وقاعدة تكلم حنين بالجوال كانت ماشية ومو شايفة قدامها من العصبية ماحست على نفسها الا ودقت بشي كان الشي اللي دقت فيه شاب متوسط الطول كان حامل ملفات وكلها طاحت من يده مع الدقة اما ميريام فطاح جوالها من يدها ونزلت تلم الملفات والاوراق اللي طاحت من يد الشاب قالت بصوت خافت (بعد الترجمة):اسفة جدا لم انتبه

عمر (الشاب السعودي)عرف ان اللي قدامه عربية من ملامحها ومن حجابها كمان قالها بلهجة نجدية :لا ما عليك حصل خير

ميريام طالعت في الشاب اللي قدامه والتقت عيونها بعيونه شافت شاب وسيم وعيونه ذباحة بشرته حنطية وملامحه جميله وجادة لاكنه وسيم وجسمه رياضي وفوق كل هذا سعودي توترت ميريام من نظراته وحاولت تلم بسرعة وتمشي فعلا لمت الاوراق واعطته اياها وكررت اعتذارها ومشيت عمر اللي طالع بعيون البنت اللي قدامه بلم بجمالها ودقة ملامحها وجسمها الخيالي تذكر نظرتها وصوتها الخافت وهي تعتذر هذا الشي خلا قلبه يدق ابعد عن نفسه هالوساوس لانه من بعد رولا كره كل الحريم وبنات حواء كلهم(طبعا قصة عمر بعدين نذكرها)

ميريام وهي تمشي كانت تفكر بهالشاب اللي شافته قلبها كان يدق بسرعة وهي اللي عمرها مااهتمت ليش قلبها يدق كذا؟؟ ميريام استغربت من نفسها قلبها الجامد اللي ما عمره تأثر بأي نظرة ولابكلمة الحين يدق بشكل غريب ليه؟؟ 

في هذي اللحظات عند البنات 

حنين:وجع الخايسة قفلت الخط بوجهي

نورة وهي تاكل:والله شكل جاك هبل فيها هههههههه

حنين :ههههههههههههه شكله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Eunhye
كوري رآيق
كوري رآيق
avatar

عدد المساهمات : 145
نقاط : 930
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 11/05/2015
العمر : 16
الموقع : http://taalam.forumalgerie.net/

مُساهمةموضوع: رد: عشاق الصمت في باريس   الجمعة يوليو 10, 2015 8:20 pm

حلوة بس الصراحة
انا احب روايات جيون مرة حلوة 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taalam.forumalgerie.net/
ضحى
ادارية متميزة
ادارية متميزة
avatar

عدد المساهمات : 74
نقاط : 950
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 18/10/2014
العمر : 17
الموقع : المغرب

مُساهمةموضوع: رد: عشاق الصمت في باريس   الإثنين يوليو 13, 2015 2:58 pm

Hi Hi Hi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://storysbeakygir.wordpress.com/
HiiiRae ♥
مديرة المنتدى ♡
مديرة المنتدى ♡
avatar

عدد المساهمات : 156
نقاط : 1377
السٌّمعَة : 26
تاريخ التسجيل : 12/10/2014
العمر : 21
الموقع : المغرب

مُساهمةموضوع: رد: عشاق الصمت في باريس   الإثنين يوليو 13, 2015 8:29 pm

أزني مرةحلوة بسيعني أنا من المغرب وفي كلمات مانفهمها بصراحة 
المهم أنا عجبتني الاحداااااث كثييييييير و القصة جذابة مرررة بس أتمنى تغيري هديك الكلمات الغير مفهومة وتخليها بس عربية عادية انتضرك




أهلا بكم في المُنتدى..
[ قُلْ يَآ عِبَآدِيَ آلَّذِينَ أَسْرَفُوآ عَلَى أَنفُسِهِمْ لآ تَقْنَطُوآ مِن رَّحْمَةِ آللَّهِ 
إِنَّ آللَّهَ يَغْفِرُ آلذُّنُوبَ جَمِيعآً إِنَّهُ هُوَ آلْغَفُورُ آلرَّحِيمُ ]


 
 baekhyun's♥ 
  

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelykorie.afdal-montada.com
 
عشاق الصمت في باريس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبي كوريا هنا :: محبي كوريا هنا :: قسم الروايات ♥-
انتقل الى: